في "لقاح صدمة" من السنة - VDO

أرسلت بواسطة د. Mercola

باربرا لوي فيشر هو مؤسس للمركز الوطني لقاح معلومات، www.NVIC.org ، الذي هو، بلا شك، أفضل مورد للسلامة اللقاح والمعلومات فعالية على الإنترنت.

إذا كنت في حاجة لاتخاذ قرار حول ما إذا كان أو لم يكن نسبة فائدة خطر لقاح معين هو المناسب لك أو شخص ما في عائلتك، وهذا هو انتقل إلى موقع تحتاج إلى مراجعة قبل اتخاذ القرار الخاص. وسوف توفر لك مع الكثير من معلومات غير منحازة الهدف أنك ببساطة لن يحصل من وسائل الإعلام ، ومركز السيطرة على الأمراض أو الطبيب.

تحميل نسخة مقابلة

في هذه المقابلة، ونحن نناقش مشاركتها في ال FDA اللجنة الاستشارية لقاح 7 مايو، والتي ركزت على لقاح فيروس الروتا والقضايا المكتشف حديثا من التلوث واسعة مع اثنين من أنواع مختلفة من فيروسات الخنازير.

أنتج هذا اللقاء بآيات من المدهش أن تكون لها آثار عميقة وهامة لكامل مفهوم التطعيم وسلامة اللقاح التي تحتاج إلى معرفتها.

مصادر:

باربرا فيشر مقابلة لوي نسخة

كتبت قبل جيش الدفاع الإسرائيلي النار الهبوط، وأصيب نزف حتى الموت

"شعرت بأنني لن اخرج حيا من أسطول من السفن الإنسانية. كان من الممكن أن يتوقف الأسطول، ولكن ليس بهذه الطريقة مع استخدام الوحشية العسكرية والأسلحة والهجوم المروع على أكثر من 600 مشارك في الحملة، الذين كانوا جميعا من المدنيين والبرلمانيين ونشطاء السلام "قالت حنان الزعبي، عضو الكنيست العربي الاسرائيلي من التحالف الوطني الديمقراطي الذي كان على واحدة من السفن أثناء عملية القرصنة البحرية الإسرائيلية ضد نشطاء السلام الدولية في طريقها لكسر الحصار المفروض على غزة إبادة جماعية. جاءت تصريحات الزعبي خلال مؤتمر صحفي عقد في الناصرة بعد اطلاق سراحها من مركز الاحتجاز أشدود حيث أمضت الليلة الماضية تحت الاستجواب من قبل المخابرات الإسرائيلية.

وأكد الزعبي أن النار على الركاب على متن السفينة مرمرة بدأ قبل هبوط الكوماندوز البحرية الاسرائيلية على متن السفينة، وقبل أي اتصال بين الجنود وركاب السفينة. وأضافت: "اثنين من الجرحى ينزفون حتى الموت نتيجة عدم تلقي المساعدة الطبية، على الرغم من بلدي المكالمات المستمرة لتلقي العلاج الطبي".

وقالت إنه من المتوقع أن السفينة سوف يتوقف، ولكن لم يكن من المتوقع أنه سيكون مع الأرقام العملاقة العسكرية، الوحشية المفرطة والأسلحة الضخمة المستخدمة في هذا الهجوم المروع على 600 مشارك في الحملة. كانوا من المدنيين، والبرلمانيين، قد تم التعامل نشطاء السلام من قبل إسرائيل منذ بداية الأسطول بأنهم "إرهابيون" من أجل تبرير العدوان ضدهم.

حنان الزعبي خلال مؤتمر صحفي.

وأكد الزعبي أن الهجوم وقع على السفينة في المياه الدولية، على بعد 130 ميلا من الساحل، في حوالي الربع الرابع الماضي في وقت مبكر عند الفجر. وأشارت إلى أن منظمي الحملة طلبت من الركاب ارتداء سترات النجاة ل، ولكن ذلك بدأ الهبوط الكوماندوز خارج سريع جدا. في أقل من 10 دقائق كان هناك 3 قتلى وعشرات الجرحى. "وكان الهدف من العمليات لخلق جو من الرعب والخوف بيننا. أثار أحد المشاركين راية بيضاء. كانت هناك مؤشرات كافية أننا لا نريد أية مواجهة. وبعد أن كنا شبه المؤكد أن المواجهة لن يحدث شعرت أننا كنا في خطر، وأنني لن تحصل على قيد الحياة من السفينة. لم يكن هناك استفزاز وتحدثت الرواية الإسرائيلية عن الاستفزاز، ولكن الحقيقة هي أن هناك شخص يخاف على سلامة الركاب، وأعطى المنظمون تعليمات للركاب للذهاب الى اقبية والدخول إلى الغرف من أجل سلامتهم ".

"لا أرى أي راكب يحمل عصا، أو آلة حادة. أعطى الهجوم الإسرائيلي انطباعا بأن شيئا كبيرا سيحدث. بدأت قوات الكوماندوس اطلاق النار بين الربع و04:30 قبل أن تهبط. كان هناك رسالة واضحة بأن حياتنا في خطر كبير، وكان ذلك الهدف لا لوقف السفينة، ولكن أكثر من ذلك ". كان هذا هو شعور الجميع على متن السفينة وفقا لالزعبي.

وأضافت: "وبعد ساعة ونصف وكان على سطح السفينة تحت سيطرة القوات الخاصة، واتخذت جميع الركاب إلى قاعات كبيرة وتعادل، ما عدا النساء وكبار السن. بعد ذلك قاموا بتفتيش الجسم من الأشخاص الذين يستخدمون الكلاب البوليسية أثناء التفتيش، وبعد كل عملية التفتيش لم يجدوا أي أسلحة، لا توجد قطعة من السلاح ".

وأشار الزعبي إلى أن قوات الكوماندوز البحرية انتقلت السفينة إلى ميناء أشدود ل. "وصلنا إلى السادسة صباحا". وأضافت: "كنا نعرف أن هناك 5 جثث وعشرات الجرحى، بينهم 7 جرحى في حالة حرجة. سألت عدة مرات لتوفر لهم الإسعافات الأولية الطوارئ، ولكن ان الجيش لا يتعاون معنا. كان نتيجة لعدم منحهم أي نوع من الإغاثة أن اثنين من نشطاء السلام الجرحى ينزفون حتى الموت ".

بعد إطلاق سراحها من الاعتقال، ودعا عضو الكنيست الزعبي لجنة التحقيق الدولية التي ينبغي أن تقودها الأمم المتحدة لأنه ارتكب جريمة في المياه الدولية والضحايا من رعايا العديد من البلدان. وأشارت إلى أن هذه الجريمة لا يجب أن تبقى تغطيها الرواية الإسرائيلية وliess، وأنه ينبغي السماح للصحفيين بالوصول الفوري إلى 600 معتقل والتي تشمل 60 صحفيا، من أجل الاستماع إلى شهاداتهم.

الاستماع إلى خطاب باللغة العربية من MK حنان الزعبي.

(تمت الزيارة في 12 مرة، مرة 1 اليوم)

الوظائف ذات الصلة:

1 تعليق ل "" اللقاح صدمة "من السنة - VDO"

  1. اروين البير
    2 أكتوبر 2010 في الساعة 4:28

    "www.NVIC.org ... هو، بلا شك، أفضل مورد للسلامة اللقاح والمعلومات فعالية على شبكة الإنترنت."

    حسنا، كنت قد تمكنت من الالزام اثنين oxymorons (التناقضات من حيث) في جملة واحدة -
    "سلامة اللقاح" و "efficay قاح"! إذا كنت أضافت "مرض يمكن الوقاية منها باللقاحات"، كان يمكن أن يكون الثلاثي!

    اللقاحات منعت أي شيء وبصرف النظر عن الصحة والعقل والحس السليم.

    التطعيم هي مؤسسة إجرامية منظمة كما ارتدى بعضهم ملابس الوقاية من الأمراض.

    وقد قلت ذلك، وشكرا جزيلا لإتاحة المعلومات الهامة الكثير المتاحة - وهي محط تقدير من ذلك بكثير. أنا إعادة إرسال العديد من الروابط على بلادي 'شبكة المعلومات التطعيم "(الكرمة - 10000 المشجعين) في الفيسبوك:

    http://www.facebook.com/pages/Vaccination-Information-Network-VINE/69667273997

    'اللقاحات مملكة "هو أيضا موقع على شبكة ممتازة.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *


7 + تسع =