عالي الفركتوز المشروبات شراب الذرة تجعل 'م غبي! يا هذا هو السبب في أنها صوتت لبوش وأوباما!

جوناثان بنسون - أخبار الطبيعي

إذا كنت تعتقد أن الأكل والشرب الأطعمة التي تحتوي على شراب الذرة عالي الفركتوز (شراب الذرة) بين الحين والآخر لن تفعل لكم ان الكثير من الضرر، والتفكير مرة أخرى. وقد وجدت دراسة جديدة من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس (UCLA) أن استهلاك شراب الذرة يمكن أن تدمر فعليا الذاكرة، وظيفة عقلية بطيئة، والتدهور في نهاية المطاف أداء الدماغ.

لدراستهم، قام فريق من الباحثين تدريب أول مجموعة من الفئران إلى الخروج من متاهة معقدة لمدة خمسة أيام، ومن ثم تقسيم هذه المجموعة إلى مجموعتين أصغر. وكلا المجموعتين ثم تغذية محلول يحتوي على شراب الذرة كمياه الشرب لمدة أسبوعين، في حين أعطيت مجموعة واحدة فقط زيت بذور الكتان، وهي غنية بالأحماض الدهنية أوميغا 3، وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA)، وهو نوع معين من أوميغا 3 الأحماض الدهنية، وذلك كجزء من نظام الملحق.

في نهاية هذه الفترة لمدة ستة أسابيع، وضعت كلتا المجموعتين من الفئران مرة أخرى في المتاهة لمعرفة الكيفية التي أجريت في التنقل ذلك. على الملاحظة والتحليل، اكتشف فريق جامعة كاليفورنيا أن مجموعة تغذية فقط الحل شراب الذرة قد خفضت النشاط متشابك في الدماغ، مما أسفر عن الفئران وجود صعوبة في معرفة المتاهة. خلايا الدماغ من هذه الفئران التي تعاني من شراب الذرة حرفيا لا يمكن أن يشير بشكل صحيح، والتي توضح وجود صلة واضحة بين تناول هذا السكر وتلف المخ المجهزة للغاية.

"، كان خلايا الدماغ ورطة يشير بعضها البعض، وتعطيل قدرة الفئران على التفكير بوضوح، ونذكر الطريق لديهم علم قبل ستة أسابيع"، وقال فرناندو غوميز بينيلا-، أستاذ جراحة المخ والأعصاب في كلية ديفيد جيفن للطب في جامعة كاليفورنيا ، عن الفئران التي استهلكت مجرد حل شراب الذرة. "تظهر دراستنا أن اتباع نظام غذائي عالي الفركتوز يضر الدماغ وكذلك الجسم. هذا شيء جديد ".

ما وراء تلف في الدماغ فقط، ووجد الفريق أيضا أنه بدون تكميلية DHA وأوميغا 3S، واستهلاك مركبات الكربون يؤدي إلى مقاومة الأنسولين بسبب طريقة معينة يبدو الفركتوز لتعطيل وظيفة الخلايا العصبية وامتصاص الدماغ للانسولين. يؤكد هذا الاكتشاف أن شراب الذرة، وحتى أكثر من ذلك من الجلوكوز وغيرها من أشكال السكر المصنعة، وبشكل نهائي وفريد ​​مرتبطة إلى التسبب في مرض السكري، على الرغم من المطالبات من قبل المصافي الصناعة الذرة (CRI) على عكس ذلك.

"توضح النتائج التي توصلنا إليها أن ما تأكله يؤثر على كيفية تفكيرك"، وأضاف غوميز بينيلا، مؤكدا ما كنا نقوله هنا في نتثرلنوس لفترة طويلة. "اتباع نظام غذائي عالي الفركتوز على المدى الطويل يغير قدرة الدماغ على التعلم وتذكر المعلومات. لكنه اضاف أحماض أوميغا 3 الدهنية إلى وجبات الطعام يمكن أن تساعد في تقليل الضرر ".

مصادر لهذه المادة ما يلي:

http://ca.news.yahoo.com/sugar-dumb-us-scientists-warn-190918006.html

http://www.sciencedaily.com/releases/2012/05/120515150938.htm

http://www.naturalnews.com/016353.html

(زار 64 مرات، 1 مرة اليوم)

الوظائف ذات الصلة:

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة *